21 يونيو 2018
الرئيسية > رياضة > اليوسف يبحث عقوبة الأخضر.. في موسكو!

اليوسف يبحث عقوبة الأخضر.. في موسكو!

غادر الشيخ احمد اليوسف الصباح، رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة، الى موسكو، رئيساً لوفد الكويت المقرر مشاركته في كونغرس الفيفا في اليومين المقبلين على هامش انطلاقة منافسات نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، الذي سيتم خلاله التصويت على الدولة المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2026.
ويضم الوفد ايضاً كل من نائب رئيس الاتحاد أحمد عقلة، والأمين العام د. محمد خليل، وعضو مجلس الإدارة فاطمة حيات.
وعلمت القبس انه من المنتظر ان يبحث اليوسف مع مسؤولي الفيفا العديد من القضايا التي تهم الشارع الكروي الكويتي، ومنها مسألة مشاركات الاندية الكويتية في المنافسات الخارجية، بالاضافة الى موقف النادي العربي من تسجيل لاعبين جدد في قوائمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان اليوسف قد اجتمع قبل يومين مع كل من جمال الكاظمي، رئيس مجلس ادارة النادي العربي، وسلمان بولند، عضو مجلس ادارة النادي، حيث استعرض الثنائي العرباوي مسألة العقوبة الصادرة سلفاً من قبل لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي بحرمان الاخضر من ابرام تعاقدات جديدة لفترتي انتقالات، مطالبين اليوسف ببذل كل الجهود للوصول الى حل مع مسؤولي الفيفا، خاصة في ظل ايفاء النادي بكل الالتزامات المالية لديه لمحترفين سابقين كانوا قد قاموا برفع قضاياً بالاتحاد الدولي ضد النادي ليتخذ الاخير العقوبة السابقة ابان فترة الايقاف الخارجي على الكرة الكويتية.
ووعد اليوسف مسؤولي الاخضر بتسخير كل امكانيات الاتحاد للحصول على حق النادي بالتسجيل في قوائمة او على الاقل تخفيف العقوبة وتأجيلها الى فترتي الانتقالات الشتوية المقبلة والصيفية التي تليها.

.. ويستقبل بوفتين قبل مغادرته
من جانب آخر استقبل اليوسف أول من امس، الحكم الدولي السابق فاضل بوفتين، بعد رحلة علاج طويلة قضاها بالخارج تكللت بالنجاح.
واعرب اليوسف بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن اخوانه اعضاء مجلس إدارة الاتحاد عن امنياته لبوفتين بموفور الصحة والعافية.
وشهد استقبال بوفتين حضور كبير من قدامى اللاعبين والحكام الوطنيين، وذلك تقديراً لمكانة بوفتين ومسيرته الرياضية الكبيرة.
وجاءت دعوة استقبال بوفتين من قبل مسؤولي لجنة العلاقات العامة باتحاد الكرة برئاسة حمزة الشطي، الذي تولى تنظيم الاستقبال بشكل مميز لاقى استحسان الجميع.

وبشار يقدم دعوة «فيفا»
وفي سياق آخر، تقدم بشار عبدالله نجم الازرق والسالمية السابق بدعوة تلقاها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمشاركة في كونغرس الفيفا، بالاضافة الى الدورة الودية لكرة القدم بين اساطير العالم في اللعبة، المقرر اقامتها على استاد سيسكا موسكو في روسيا، كما تمت دعوة بشار لحضور المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا 2018.. انطلاق مباراة فرنسا وبيرو #روسيا2018

سيقود أوليفييه جيرو هجوم المنتخب الفرنسي بجوار أنطوان جريزمان حين يواجه الديوك منتخب بيرو ضمن ...